رئيس التحرير
عصام كامل

"حزب الله": المقاومة والجيش اللبناني في دائرة الاستهداف الصهيوني

 النائب اللبناني
النائب اللبناني حسين الموسوي عضو كتلة الوفاء

اعتبر النائب اللبناني حسين الموسوي عضو كتلة الوفاء للمقاومة التابعة لحزب الله، أن ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة هى الآن في دائرة الاستهداف الصهيوني التكفيري.


وأعرب الموسوي - في بيان وزعه الجهاز الإعلامي لحزب الله - عن أسفه، لأن خطاب التحريض المذهبي يهيئ المناخ لهذا العدوان.

وأشار إلى ما جرى خلال الأيام الماضية من عملية اغتيال حسان اللقيس القائد بالجناح العسكري لحزب الله مرورا بالعمليات الإنتحارية على حواجز الجيش في صيدا، وصولا إلى التفجير الدموي في منطقة اللبوة في البقاع الشمالي، كله يشير ويؤكد أن الصهيونية والتكفيرية وجهان لعملة واحدة.

وقال إن هذا الاستهداف نعتبره قرارا عدوانيا وامتدادا للحرب المفروضة على سوريا وما حولها والتي تتم بتوقيع صهيوني وعباءة تكفيرية.

وأضاف "نحن أمام فتنة العمليات الإرهابية الإنتحارية الجوالة الّتي تقوم بها القوى الظلامية التي تستهدف المؤسسة العسكرية اللبنانية الضامنة لوحدة اللبنانيين وأمنهم واستقرارهم، والمقاومة باعتبارها منظومة الردع والدفاع عن لبنان وأهله جميعا في محاولة للإجهاز على عوامل القوة هذه.

وختم النائب حسين الموسوي بيانه قائلا "نؤكد لأهلنا على امتداد هذا الوطن أننا مع كل الغيارى الشرفاء مستمرون في التصدي لهذه القوى الغاشمة، وأن عدوانها القائم سوف يتكسر على صخرة الإستراتيجية الوطنية المرتكزة إلى ثلاثية مستعدة لتقديم التضحيات الجسام في سبيل منعة واقتدار هذا الوطن العزيز المقاوم .
الجريدة الرسمية