رئيس التحرير
عصام كامل

الأردن ضيف شرف مونديال القاهرة الثاني للإذاعة والتليفزيون

صورة أرشيفية-لمبنى
صورة أرشيفية-لمبنى الاذاعه والتليفزيون

قررت إدارة مونديال القاهرة الثاني للإذاعة والتليفزيون أن تكون المملكة الأردنية ضيف شرف المونديال هذا العام الذي يبدأ فاعلياته يوم الأحد المقبل الساعة 12 ظهرا بفندق موفمبيك مدينة الإنتاج الإعلامي – قاعة النيل.
وقال الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب إنه سيتم افتتاح معرض القاهرة الثاني للمرئي والمسموع تحت رعاية جامعة الدول العربية ووزارتى السياحة والاستثمار، حيث يقوم أسامة صالح وزير الاستثمار بالإعلان عن افتتاح معرض القاهرة للمرئي والمسموع.
وأضاف أنه سيتم تكريم الشركات العارضة بالمعرض وتسليم شهادات المشاركة والتقدير.
وأوضح الدكتور إبراهيم أبو ذكرى أنه سيتم في السابعة مساء افتتاح مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون بقلعة صلاح الدين برعاية جامعة الدول العربية ووزارتي السياحة والاستثمار وبحضور هشام زعزوع وزير السياحة ووزير الاستثمار أسامة صالح ورئيس وفد المملكة الأردنية الهاشمية والأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية ورئيس اتحاد المنتجين العرب.
وأشار إلى أنه سيتم خلال الافتتاح عرض فيلم عن مونديال العام الماضي وكلمة رئيس وفد الأردن ضيف شرف المونديال وتكريم الأمين العام لجامعة الدول العربية وهشام زعزوع وزير السياحة وأسامة صالح وزير الاستثمار، وأسرة الشهيد محمد مبروك تخليدا لكل الشهداء من أبناء مصر الشرفاء من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية وتكريم بعض نجوم الاستثمار الإعلامي والمؤسسات الداعمة للمونديال واتحاد المنتجين العرب وتكريم رؤساء والشخصيات الإعلامية.
ولفت إلى أنه سيتم عرض أوبريت احنا العرب.. كلنا بنحب مصر مهداه من الأردن ضيف الشرف المونديال والأوبريت مكون من خمسة تابلوهات غنائية بالإضافة إلى تابلوه غنائي مصري مقدم من جمعية المنتجين المصريين لتحية العرب ويصعد على المسرح معالي وزير السياحة ليتم تكريم المشاركين في الأوبريت. 
وأوضح أنه مع انتهاء العرض سيتم تقديم عشاء تقدمة هيئة تنشيط السياحة المصرية على شرف ضيوف مصر المحروسة على أغاني عامة وطرب من مطربين مصريين وعرب.
الجريدة الرسمية