رئيس التحرير
عصام كامل

هزيمة الأهلي حديث الصحف العالمية.. الفيفا يصف خماسية مونتيري بالقاسية... موقع مونتيري يتغنى بالفوز الساحق لفريقه على بطل أفريقيا وموقع مغربي: نادي القرن اكتفى بالمركز السادس

هزيمة النادي الاهلي
هزيمة النادي الاهلي

تحدثت وسائل الإعلام العالمية عن الهزيمة الثقيلة التي مني بها النادي الأهلي من فريق مونتيري المكسيكي بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في مونديال كأس العالم للأندية والتي تحتضنها المغرب.


ألقى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الضوء على هزيمة النادي الأهلي أمام فريق مونتيري المكسيكي بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس لمونديال كأس العالم للأندية بالمغرب.

قال موقع الفيفا: إن الأهلي تخلى عن فرصة احتلال المركز الخامس واكتفى من جديد باحتلال المركز السادس في كأس العالم للأندية بالمغرب وذلك بعد أن تعرض لهزيمة قاسية أمام مونتيري المكسيكي بنتيجة "1-5" في ختام ظهورهما في البطولة.

وتعد تلك الهزيمة الثانية للنادي الأهلي أمام فريق مونتيري بعد أن خسر أمامه بهدفين دون رد في المونديال العام الماضي.

وتغنى الموقع الرسمي لفريق مونتيري المكسيكي بالفوز الساحق الذي حققه الفريق على النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس لمونديال كأس العالم للأندية والمقامة بالمغرب.

كما قال موقع الفريق المكسيكي إن "الريدوس" وهو لقب فريق مونتيري تمكن من حسم المركز الخامس في المونديال العالمي بعد أن سحق الأهلي المصري بخمسة أهداف لهدف كما تمكن مهاجم الفريق سيزار ديلجادو من دخول التاريخ بعد أن أصبح الهداف التاريخي للبطولة بإحرازه خمسة أهداف في جميع مشاركته بالبطولة.

وتحدث موقع البطولة المغربي عن الخسارة الكبيرة التي مني بها النادي الأهلي على يد فريق مونتيري المكسيكي بخمسة أهداف لهدف في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس من مونديال الأندية بالمغرب.

وتابع الموقع: إن فريق مونتيري عمق من جراح الأهلي بعد الفوز الساحق ليحصل على المركز الخامس في الترتيب بينما اكتفى الأهلي بالمركز السادس.

كما أشار الموقع إلى أن غياب "محمد أبو تريكة" وكثرة الأخطاء الدفاعية أثرا على أداء لاعبي الأهلي وكانا سببا في الهزيمة.
الجريدة الرسمية