رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.."مونتيرى" يسحق الأهلي برباعية في الشوط الأول بالمونديال

فيتو

أنهى لاعبو الأهلي الشوط الأول لمباراتهم أمام مونتيرى المكسيكى في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس في مونديال العالم للأندية بالخسارة برباعية مقابل هدف وحيد ليزيد من جراح المارد الأحمر بعد الخسارة في المباراة الأولى له أمام جوانزو الصينى بثنائية نظيفة.

بدأ لاعبو الأهلي الشوط الأول وسط حذر شديد لم يستمر طويلًا حتى جاءت الدقيقة الثالثة لتعلن تقدم مونتيرى بواسطة نجمه المخضرم كاردوزو من خطأ دفاعى واضح لمدافعى المارد الأحمر الذين فشلوا في تطبيق العمق الدفاعى خلال أحداث الشوط الأول بالكامل.

ويبدأ بعدها لاعبو الأهلي محاولة إدراك التعادل وينجح بالفعل عماد متعب في إدارك أول أهداف الأهلي في البطولة بتسديدته التي مرت من بين قدمى حارس مونتيرى بعد استغلال مهاجم الأهلي لتمريرة زميله أحمد شديد قناوى.

وتستمر محاولات الأهلي للتقدم على منافسه قبل أن يستعيد لاعبو مونتيرى سيطرتهم على المباراة لينجح ديلجادو في إحراز الهدف الثانى في نسخة كربونية من الهدف الأولى بعد أن انفرد بإكرامى ليسددها في الشباك الحمراء.

وقبل أن يستعيد نجوم الأهلي عافيتهم من جديد يباغت ليوباردو لوبيز لاعب مونتيرى الجميع بتسديدة يفشل إكرامى في التعامل معها ليزيد من جراح الأهلي في الشوط الأول.

وينشط بعدها لاعبو الأهلي في محاولة منهم لتعديل النتيجة وتظهر خطورة عبد الله السعيد ووليد سليمان ومحمود تريزيجيه لتحقيق الزيادة العددية في الخط الأمامى دون جدوى ووسط محاولات فردية من عماد متعب الذي تحرك كثيرًا طوال أحداث الشوط دون جدوى أيضًا.

وفى نهاية الشوط الأول يرتكب وائل جمعة خطأ يستوجب ركلة جزاء للفريق المكسيكى ليتقدم لها سوازو في الدقيقة 43 ليضيف الهداف الرابع لفريقه لينتهى الشوط الأول بخسارة الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد.
مونتيرى يتقدم بالهدف الاول فى مرمى الاهلى by vetogate2020
عماد متعب يتعادل لنادى للاهلى فى مرمى مونتيرى by vetogate2020
الجريدة الرسمية