رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس اتحاد العمال يعلن بناء جامعة عمالية جديدة بالتجمع الخامس

 رئيس الاتحاد العام
رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عبد الفتاح إبراهيم

كشف رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس مجلس إدارة الجامعة العمالية، عبد الفتاح إبراهيم عن اعتزام بناء جامعة عمالية جديدة في التجمع الخامس على أحدث مستوى، حيث من المنتظر أن يتم الانتهاء من بنائها خلال أقل من عام، موضحًا في الوقت ذاته أنه أرسل مذكرة بهذا الصدد إلى وزير التعليم العالي.


جاء ذلك في تصريح لرئيس الاتحاد، اليوم الأربعاء، عقب قيامه بزيارة مفاجئة إلى الجامعة العمالية بمنطقة الدراسة، حيث التقى بقيادات الجامعة بصفته رئيسًا لمجلس إدارتها وبعدد كبير من طلاب الجامعة، واطلع على مشاكلهم التي تمثلت في بعض المشاكل الإدارية والتنظيمية.

كما التقى عبد الفتاح إبراهيم، مع قيادات الجامعة برئاسة محمد إسماعيل وبحضور محمد سعفان نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وناقش معهم مشكلة الكتب الدراسية وتأخير تسليمها وطالبهم بالاهتمام بالعملية التعليمية والإدارية داخل هذه الجامعة العريقة.

ودعا رئيس الاتحاد إلى الإعلاء من قيمة العمل وتحفيز الطلاب على النجاح والعمل وتوعيتهم، مشيرًا إلى أنه على الجميع أن يعلم أننا سنحافظ وسندافع عن هذه الجامعة حتى تكون رائدة في الحياة التعليمية في البلاد.

وفي ختام الزيارة التقى عبد الفتاح إبراهيم بعدد من الطلاب ودعاهم إلى المشاركة في الاستفتاء وتوعية أسرهم بأهمية المشاركة بنعم.

تأتي هذه الجولة في إطار جولات رئيس الاتحاد الميدانية من أجل حث العمال على المشاركة والتصويت بنعم على الدستور.
الجريدة الرسمية