رئيس التحرير
عصام كامل

"القصاص" يتفقد أعمال رفع القمامة ورصف شوارع الإسماعيلية

فيتو

تفقد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، ما يجرى تنفيذه من أعمال النظافة العامة، ورفع القمامة والمخلفات من طريق كورنيش ترعة بورسعيد، بداية من تقاطع الطريق مع الطريق الدائرى، ووصولا لمدخل شارع شل بمنشية الشهداء بنطاق حى ثان الإسماعيلية.


وأصدر المحافظ، خلال الجولة، توجيهات إلى محمد عبد المنعم، رئيس حى ثان الإسماعيلية، بضرورة مضاعفة وتكثيف كل الجهود من العاملين بالحى وسرعة الانتهاء من رفع كل تجمعات القمامة والمخلفات من هذه المنطقة مع تفعيل القرارات الصادرة من المحافظ بشأن عقوبات وغرامات مخالفات النظافة، من أجل الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للإسماعيلية.

كما تفقد القصاص أعمال رصف الشوارع والطرق بنطاق حى أول حيث تفقد أعمال الرصف بميدان مصطفى كامل والشوارع المحيطة بالميدان.

والتقى بالعاملين في الرصف وأعطى توجيهات للمهندسة لبنى نجيب مدير عام مديرية الطرق بضرورة تكثيف كل الجهود ومضاعفة حجم الأعمال التي يجرى تنفيذها لسرعة الانتهاء من رصف الشوارع، والتزام الشركة المنفذة بالجدول الزمنى والتوقيتات المحددة لإنهاء الأعمال وذلك لتسهيل الحركة المرورية بهذه المحاور.

وأشارت لبنى نجيب، مدير عام الطرق، إلى أنه جار العمل في رصف عدد كبير من شوارع الأحياء الثلاثة بالمدينة بتكلفة إجمالية 3 ملايين جنيه ومن المقرر الانتهاء منها خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحة أنه سيتم البدء في رفع كفاءة شارع طريق البلاجات وتطويره اعتبارا من الأسبوع المقبل.






الجريدة الرسمية