رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 8 من عناصر "المحظورة" بتهمة تعطيل مترو رمسيس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة الأزبكية، برئاسة المستشار محمد حتة، بحبس 8 من عناصر جماعة الإخوان المحظورة، 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم بمحاولة إعاقة حركة مترو الأنفاق بمحطة مترو الشهداء.


كانت النيابة واجهت المتهمين بعدة تهم من بينها الانضمام لجماعة إرهابية وتعطيل حركة المرور والتجمهر والبلطجة، إلا أنهم أنكروا جميع التهم الموجهة إليهم.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، تمكنت من ملاحقة وضبط كلٍ من "خالد.م.ف" 16 سنة، طالب، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته مجموعة من الأوراق مطبوع عليها، "جدد النية، ألتراس نهضاوى"، و"عبد الرحمن.أ.م" 16 سنة، طالب، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزته (مجموعة من الأوراق مطبوع عليها "شعار رابعة"، و"محمد.س.ش" 16 سنة، طالب، ومقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس.

ونجحت في ضبط "عثمان.ع" 18 سنة، طالب، ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزته (مجموعة من الألعاب النارية)، و"إلياس.م" 17 سنة، طالب، ومقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، وبحوزته (مجموعة من الأوراق مطبوع عليها شعار رابعة)، و"أحمد.م" 15 سنة، طالب، ومقيم بدائرة قسم شرطة الدقى، و"شريف.م" 20 سنة، طالب، ومقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر، و"مصطفى. خ" 16 سنة، طالب، ومقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، فتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.
الجريدة الرسمية