رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم..أحلام الرجاء تصطدم بقوة مينيرو في نصف نهائي مونديال الأندية

 فريق الرجاء البيضاوي
فريق الرجاء البيضاوي المغربي

يلتقى فريق الرجاء البيضاوي المغربي اليوم الأربعاء مع فريق أتليتكو مينيرو البرازيلي في نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية بالمغرب في لقاء يقام على ملعب "مراكش".

ويسعي الرجاء بقيادة مدربه فوزي البنزري للاستمرار في مواصلة صحوته في البطولة وتسجيل اسمه في التاريخ بعد أن تمكن من التغلب على فريق أوكلاند سيتي بهدفين في المباراة الافتتاحية من البطولة ثم على فريق مونتيري المكسيكي بهدفين لهدف في الدور ربع النهائي من البطولة ليقدم مستوى كبير ويسعد أنصار الفريق.

وتعول جماهير الفريق المغربي على قوة خط الهجوم بقيادة المتألق محسن ياجور ومن خلفه صانع الألعاب محسن متولي والإيفواري كوكو جويهي صاحب هدف الفوز للرجاء في مونتيري في الوقت القاتل.
في المقابل يدخل فريق مينيرو المباراة بقيادة النجم المتألق رونالدينيو وعينه على تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة بعد أن تمكن من الفوز بلقب دوري أبطال أمريكا الجنوبية كما يبحث الفريق عن الفوز الأول له واستكمال تألق الفرق البرازيلية في البطولة التي دائما تكون متواجدة في المباراة النهائية.

وبخلاف رونالدينيو يعتمد مينيرو على المهاجم الدولي البرازيلي جو ألفيس بالإضافة إلى خبرة جلبرتو سيلفا لاعب أرسنال السابق لذلك لن تكون المباراة سهلة على لاعبي الرجاء.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة مع فريق بايرن ميونيخ في المباراة النهائية فيما يلتقي الخاسر مع فريق جوانزو الصيني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
الجريدة الرسمية