رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..سفارة سلطنة عمان بالقاهرة تحتفل بيوم قوات السلطان المسلحة

فيتو

احتفلت سفارة سلطنة عمان بالقاهرة بيوم قوات السلطان المسلحة، تحت رعاية السفير الشيخ خليفة بن علي الحارثي سفير سلطنة عمان لدى مصر والمندوب الدائم للسلطنة لدى الجامعة العربية.



شهد الاحتفالية نخبة من الشخصيات العامة وقادة القوات المسلحة المصرية يتقدمهم مندوب عن الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.


و توالت خلال الحفل العديد من الفعاليات المتنوعة والمشاهد التي عبرت عن امتداد جسور قوية من العلاقات الأخوية الوثيقة التي بدأت منذ فجر التاريخ ما بين مصر والسلطنة.


كان في استقبال المدعوين السفير الشيخ خليفة بن علي الحارثي سفير سلطنة عمان لدى مصر والمندوب الدائم للسلطنة لدى الجامعة العربية، والعميد الركن راشد بن حمدان بن محمد المعمري الملحق العسكري بسفارة السلطنة لدى مصر، والعقيد الركن جوي عبد الله بن حمد المنوري مساعد الملحق العسكري.


شهد الحفل أيضا مجموعة من قيادات وزارة الدفاع المصرية وسفراء الدول المعتمدين لدى مصر، ورؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية ورؤساء تحرير الصحف والمجلات، ونخبة من القيادات الصحفية والإعلامية والملحقين العسكريين بالسفارات العربية والأجنبية بالقاهرة، وأعضاء البعثة الدبلوماسية بسفارة السلطنة وأبناء الجالية العمانية.


وتابع المدعوون مجموعة من الأفلام الوثائقية التي تم عرضها عن السلطنة وإنجازات التنمية الشاملة التي تتواصل منذ تولي السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان مقاليد الحكم.
الجريدة الرسمية