رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. عبد النور: الصناعة تحرص على تطوير الغرف التجارية

فيتو

أكد منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة الخارجية أن الوزارة حريصة على تطوير الغرف التجارية لتلعب دورًا أساسيًا في تنمية وتطوير منظومة التجارة الداخلية، لافتا إلى ضرورة تحديث التشريعات المنظمة لعمل الغرف التجارية حتى تتناسب مع المتغيرات المتلاحقة التي يشهدها السوق المصري خلال المرحلة الحالية. 

جاء ذلك خلال لقاء عبد النور مع عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة القاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي وبحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ومحمد غريب نائب رئيس الغرفة وعاطف الأشموني سكرتير الغرفة والباشا إدريس مساعد أمين الصندوق بالإضافة إلى الدكتور علاء عز أمين عام الاتحاد الغرف التجارية.

وأشار عبد النور إلى أهمية العمل على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للتجار من خلال الغرف التجارية، لافتا إلى أن الوزارة على استعداد كامل لتقديم كل المساندة للغرف لمساعدتها في تطوير منظومة التجارة الداخلية والتي تساهم في تسهيل وتيسير عملية تداول السلع وتوفير كافة احتياجات المستهلكين بأسعار مناسبة.

ودعا الوزير الغرف التجارية وكافة التجار للمشاركة في استفتاء الدستور خلال الشهر المقبل باعتباره واجبا وطنيا يحقق الاستقرار ويسهم في تنمية الاقتصاد ودفع عجلة التنمية، لافتا إلى أن كافة القطاعات الإنتاجية تحتاج إلى هذا الاستقرار والذي يأتي من خلال دستور ينظم الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية.
الجريدة الرسمية