رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو..إرهابيو الإخوان يذبحون سائق تاكسى بالمنصورة

فيتو

ذبح بعض المتظاهرين المشاركين في مظاهرة لجماعة الإخوان المحظورة بالمنصورة، منذ قليل، سائق تاكسى على خلفية مشادة مع الضحية أمام مقر مصر للطيران بشارع الجيش، ليلقى السائق مصرعه في الحال مصابا بعدة طعنات.

وبينما استقبل مستشفى المنصورة الدولى جثمان محمد جمال بدير السعيد عثمان 30 عاما، مصابا بعدة طعنات بالرقبة وأنحاء بالجسد بعد اعتداء أنصار الإخوان عليه، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 12 من المتورطين في الواقعة.

وأكد شهود عيان لـ"فيتو" أن أنصار المعزول قاموا بقطع الطريق ورفضوا سير السيارات، وكان السائق يمر أثناء المسيرة، فطلب منهم فتح الطريق إلا أنهم رفضوا، فوقعت بينهم مشادات، قاموا بعدها بسحبه من سيارته وإشعال النيران فيها، ثم طعنه بعضهم بـ"المطاوى" حتى فارق الحياة.

وانتقل اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية والعميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية وعدد من قيادات الأمن بالدقهلية؛ للسيطرة على الموقف المشتعل بشارع الجيش ومطاردة أنصار المعزول.

وأكد العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بالدقهلية، أن قوات الأمن تمكنت من ضبط 12 من أعضاء جماعة الإخوان المتهمين في ذبح سائق التاكسى وإشعال النيران في سيارته.

وأضاف عمارة: أن قوات الأمن سيطرت على الاشتباكات، وتجرى عمليات تمشيط واسعة لضبط كل المتهمين في الواقعة، واصفا ما حدث بأنه استكمال لأعمال العنف التي لا تنتهى من أعضاء الجماعة لكل من يخالفهم في الفكر.

وأضاف: أن سائق التاكسى يعمل موظفا، وبعد الظهر يقود التاكسى لينفق على أسرته ويدبر النفقات، وكان ذنبه أنه طلب فتح الطريق.
الجريدة الرسمية