رئيس التحرير
عصام كامل

أندى موراى يرفض التحدث في حفل "رياضي العام" بسبب الاستحمام

نجم التنس الأسكتلندي
نجم التنس الأسكتلندي أندي موراي

تعامل نجم التنس الإسكتلندي أندى موراى بصورة متعالية للمرة الثانية خلال أسبوع واحد مع جائزة رياضي العام التي تقدمها هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي فضل أن يأخذ حماما على أن يجري مقابلة مع مضيفي الحفل الذي يقام بمناسبة تقديم هذه الجائزة المرموقة.

وكان موراى -الذي فاز بهذه الجائزة حسبما أشارت التوقعات- جازف في الأسبوع الماضي بأن يضيع فرصته في الحصول عليها بعد أن فضل أن يبقى في ولاية فلوريدا الأمريكية ويخضع لبرنامج لإعادة تأهيله في أعقاب الجراحة التي أجريت في ظهره خلال شهر سبتمبر الماضي على أن يتوجه لحضور الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مدينة ليدز البريطانية.

وقرر مسئولو الـ (بي بي سي) أن يعوضوا غياب موراى عن الحفل بعرض لقطات مصورة له أثناء لعبه في بطولة ويمبلدون التي فاز بها الصيف الماضي ثم أعلنوا أنهم لم يتمكنوا من إجراء مقابلة معه على الهواء مباشرة عن طريق برنامج سكايب الإلكتروني خلال إقامة وقائع الحفل وأنه كان "يستحم" في تلك الأثناء.

ونتيجة لذلك، اضطر مقدما الحفل إلى التحدث لفترة من الوقت مع والدة موراى قبل أن يخرج عليهما النجم الإسكتلندي للتحدث معهما بعد أن انتهى من حمامه وبدا بالفعل منتعشا ومبتل الشعر.
الجريدة الرسمية