رئيس التحرير
عصام كامل

رشا الخطيب تنتهي من "أبو العريف" بمشهد "الفرح"

الممثلة الشابة رشا
الممثلة الشابة رشا الخطيب

قالت الممثلة الشابة رشا الخطيب: إنها على وشك الانتهاء من تصوير فلمها الجديد "أبو العريف"، الذي تقوم بتصويره حاليا بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

أشارت إلى أنه لم يتبق لها سوى تصوير مشهد حفل الزفاف "الفرح"، وتجسد رشا دور "فاطمة"، وهي فتاة شعبية تعيش داخل الحي الشعبي البسيط، تربطها علاقة عاطفية بشاب مكانيكي يقوم بدوره سليمان عيد.

يناقش الفيلم العديد من القضايا التي تهم المواطن المصري، كما يحمل الفيلم العديد من الإسقاطات السياسية. ويشارك في بطولة الفيلم مجدي كامل، وعايدة رياض، ونهال عنبر سليمان عيد، وإيناس النجار، وصبري عبد المنعم، وعبد الله مشرف، ومظهر أبو النجا. 

الفيلم سيناريو وحوار طه العدوي، وإخراج د. نهاد شلبي، وعبرت رشا عن سعادتها عن أداء دور فاطمة، وبالتعاون مع النجم مجدي كامل والمخرج نهاد شلبي.

أشارت إلى أن هذا الدور يعد إضافة لمشوارها الفني، خاصة أنه يعد دورا مركبا استطاعت من خلاله إشباع رغباتها الفنية، وإظهار إمكانياتها التمثيلية يشار إلى أنها شاركت في مسلسل "الحكر"، وتشارك في مسلسل "المرافعة" و "القرين" و"7 نوفمبر" وعدد مسلسلات يتم عرضها في رمضان المقبل، كما أنها قامت بتسجيل حلقات برنامجها "السرداب".
الجريدة الرسمية