رئيس التحرير
عصام كامل

غدا منافسات الدور نصف النهائي لبطولة السعودية الدولية المفتوحة السابعة للبولينج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقام غدا "الأحد" منافسات الدور نصف النهائي لبطولة السعودية الدولية المفتوحة السابعة للبولينج والذي سيلعب من خلاله أصحاب المراكز من الـ 5 وحتى الـ 32 وسيكون التنافس فيها من خلال لعب 8 أشواط يتأهل من خلالها أفضل 11 لاعبا إضافة لأفضل رقم يسجله لاعب سعودي ليصبح عدد المتأهلين لنهائي البطولة 16 لاعبا يتنافسون بعد غد "الاثنين" في نهائي البطولة.


جدير بالذكر..أن اللاعب الأمريكي تيم ماك ولاعب هونج كونج سيو هونج واللاعب السعودي بدر آل الشيخ قد تأهلوا للعب في نهائي البطولة عقب نهاية أشواط تحسين المراكز التي لعبت اليوم على صالة المركز العالمي للبولينج.

وكانت بطولة المملكة الدولية للبولينج قد بدأت فعالياتها يوم الأربعاء الماضي بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأوليمبي بالرياض بمشاركة 95 لاعبا عالميا من نجوم اللعبة من السعودية والخليج والدول العربية وآسيا وأمريكا وأوربا وأستراليا.

وقال الأمير عبدالحكيم بن مساعد رئيس الاتحاد السعودي للبولينج ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة إن هذه البطولة تكتسب أهمية على المستويين القاري والدولي كونها ستشهد على هامشها تنظيم جولة التصنيف الآسيوي التي تقام للمرة السابعة في السعودية وهي جولة تضم أبرز لاعبي البولينج المحترفين.
الجريدة الرسمية