رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. تمرد المركزية من أسيوط: تدشين حملة لمتابعة الاستفتاء

فيتو

عقد، مساء اليوم السبت، بقاعة المؤتمرات بقصر ثقافة أسيوط، مؤتمر جماهيري دعت إليه حركة تمرد بأسيوط، وبحضور أعضاء الحركة المركزية وهم (حسن شاهين ـ خالد القاضي ـ محمد النبوي ـ ضياء العجيمي ).


وخلال كلمته أكد حسن شاهين، القيادي بحركة تمرد على ضرورة النزول والمشاركة في التصويت على الدستور استكمالا لخارطة الطريق التي وافقنا عليها وأيدناها ونزلنا من أجلها في 30 يونيو،

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حركة تمرد بأسيوط بعنوان " نعم للمشاركة في الاستفتاء على الدستور " بحضور أعضاء حركة تمرد المركزية كل من حسن شاهين وخالد القاضي ومحمد النبوي وكريم المصري وضياء العجيمي ومصطفى مالك والعشرات من شباب القوى الثورية بأسيوط.

كما أشار خالد القاضي، إلى أن معركة الاستفتاء لم تنته بعد ولابد من النزول لإبداء الرأي بعد قراءة متأنية للدستور، مؤكدا أن أعضاء الحركة سيصوتون ب"نعم".

وأضاف محمد النبوي، مسئول اللجنة الإعلامية بحركة تمرد المركزية، أننا ملتزمون بخارطة الطريق على الرغم من المعاناة من أداء الحكومة الحالية، مؤكدًا أن التصويت بنعم على الدستور واجب وطني وبداية لخارطة الطريق، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو كشفت أكبر مخطط يمارس على الشعب المصري من قبل بعض الدول التي تتبنى الإرهاب.

وأشار النبوي إلى أهمية هذه المرحلة وضرورة عدم التراجع عن خطواتنا التي سرنا فيها على الطريق الصحيح، منوها إلى أنه تم تدشين حملة لمتابعة الاستفتاء وتقدم لها أكثر من 30 ألف متطوع.

وأشار كريم المصري مسئول حركة تمرد المركزية بالصعيد أن الدستور الحالي يعطي الحق للجميع ولابد من النزول لإبداء الرأي خاصة وأن الشعب الذي نزل في 30 يونيو هو نفسه من سينزل للتصويت على الاستفتاء.
الجريدة الرسمية