رئيس التحرير
عصام كامل

مقاول يتهم محافظ الغربية بإهدار المال العام في "هدم الجزيرة الوسطى"

 محمد نعبم محافظ
محمد نعبم محافظ الغربية

تقدم مجدى محمود الظن، أحد المقاولين بمحافظة الغربية صباح اليوم السبت بتلغرافات بعلم الوصول بأرقام 71 / 72 / 73 / 74 /34 إلى اللواء محمد نعيم محافظ الغربية واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام واللواء عبد الرؤوف إبراهيم رئيس مدينة طنطا والجهاز المركزي للمحاسبات ووزارة التنمية المحلية.


وأوضح المقاول في تلغرافاته أن مناقصة هدم وإزالة الجزيرة الوسطى بشارع البحر بطنطا تعد إهدارا للمال العام، مؤكدا أن مناقصة هدم برجولات ونافورات وأرصفة بالجزيرة الوسطى التي أسندتها المحافظة لمقاول تعد غير قانونية وتوجد مبالغة في ثمنها المقدر بـ 195 ألف جنيه.

وقال الظن صاحب التلغرافات إن هذه المناقصة المحدودة تمت يوم 11 ديسمبر وتم إعطاؤها للمقاول صباح 12 ديسمبر وذلك يعد مخالفا للقانون.

وأكد أن القانون لا ينص على ترسية المناقصة المحدودة على أحد من خارج المحافظة، مشيرا إلى أن المقاول الذي تمت ترسية المناقصة عليه من محافظة القاهرة وليس من محافظة الغربية.

وأضاف الظن أنه حفاظا منه على المال العام فإنه يتقدم بعمل المناقصة بسعر 135 ألف جنيه وتوفير60 ألف جنيه، مشيرا إلى أن المزاد جلسته كانت تعتبر ودية وليست علنية وبالتالى يجوز إلغاؤها وعمل مناقصة علنية للجميع.
الجريدة الرسمية