رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة.. برشلونة في مواجهة صعبة مع الغواصات الصفراء بالدوري الأسباني

برشلونة
برشلونة

يلتقي برشلونة في التاسعة من مساء اليوم السبت، مع ضيفه فياريـال في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم، في لقاء يقام على ملعب كامب نو بإقليم كتالونيا.

ويدخل برشلونة المباراة بمعنويات مرتفعة للاعبيه بعد الفوز الكبير الذي حققه على سيلتك الإسكتلندي بستة أهداف مقابل هدف في دوري أبطال أوربا، كما يبحث المدرب مارتينو تاتا عن تحقيق الفوز لعدم التفريط في صدارة الدوري لصالح نادي أتليتكو مدريد الذي يتساوي معه في النقاط برصيد 40 نقطة لكل فريق.

وستكون مهمة البلو جرانا صعبة نسبيًا بسبب استمرار غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الإصابة.

يذكر أن الفريق الكتالوني خسر في الجولة الماضية أمام أتليتكو بلباو بهدف دون رد، كما أن فياريـال لن يكون خصما سهلا لرغبته في الوصول للمركز الخامس بعد جمعه 28 نقطة.

وفي الجولة نفسها يحل ريـال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 37 نقطة ضيفًا على أوساسونا صاحب المركز السادس عشر في لقاء يقام على ملعب «رنو دي نفارا» ويبحث النادي الملكي عن تحقيق الفوز وانتظار تعثر برشلونة للانقضاض على صدارة الترتيب.

وفي باقي مواجهات اليوم السبت، يتقابل رايو فاليكانو مع غرناطة وملقا مع خيتافي، فيما فاز ليفانتي على إلتشي بهدفين لهدف مساء أمس الجمعة في افتتاح مباريات الجولة.
الجريدة الرسمية