رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ختام المرحلة الثانية من ورش عمل "Premier Skills"

فيتو

اختتمت ورش عمل المرحلة الثانية من برنامج مهارات الدوري الممتاز "Premier Skills"، والتي أقيمت تحت عنوان "المدرب المجتمعي" تحت رعاية وزارة الرياضة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم باستاد القاهرة الدولي.

حضر الختام كل من محمود الحلو رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي وإبراهيم خليل رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية بوزارة الرياضة كممثلين عن وزارة الرياضة، بالإضافة إلى الدكتورة سحر الهواري عضو اتحاد الكرة.

ومن جانبه أشاد جيمس هامبسون نائب مدير المجلس الثقافي البريطاني بالدعم المتواصل من وزارة الرياضة، مؤكدًا سعيهم الدائم لإقامة مشروعات مماثلة بالتعاون مع وزارة الرياضة المصرية.

كما أكد المدرب الرئيسي بــــوب جلوزير، مدرب بنادي ويست هام يونايتد أن نجاح هذا المشروع يرجع إلى دعم وزارة الرياضة، كما أبدى سعادته بحضوره إلى مصر، مؤكدا أنه يحاول جاهدا الحضور مجددا بعدما لمسه من تعاون مثمر من القائمين على المشروع.

فيما ألقت الدكتورة سحر الهواري عضو اتحاد الكرة كلمة شكر إلى وزير الرياضة على جهوده المستمرة لدعم الرياضة والرياضيين وأبدت سعادتها من نجاح الدورة.

جدير بالذكر أن ورشة العمل شملت تدريبًا مكثفًا لـ 36 مدربًا من مدربي كرة القدم الذين يعملون مع القاعدة الشعبية من مختلف أنحاء القاهرة ومحافظات الإسكندرية والمنيا وأسوان والأقصر وأسيوط وقنا.
الجريدة الرسمية