رئيس التحرير
عصام كامل

تيري هنري يدعم ريبري للفوز بالكرة الذهبية

تيرى هنرى نجم نادي
تيرى هنرى نجم نادي ارسنال ومنتخب فرنسا السابق

أعلن تيرى هنرى نجم نادي أرسنال ومنتخب فرنسا السابق دعمه لمواطنه فرانك ريبرى من أجل الفوز بالكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم للعام الحالى.

وأعلن نجم نادي نيويوك رد بولز الأمريكى الذي يتدرب مع نادي المدفعجية فترة توقف الدوري الامريكى أنه يحب أن يفوز ريبرى بالكرة الذهبية في حفل إعلان النتيجة رسميا في 13 يناير القادم لما اتسم به من عدم الأنانية في الأداء سواء مع منتخب بلاده أو مع ناده بايرن ميونيخ الألمانى.

وقال هنرى في تصريحات لشبكة سكاى سبورت "ريبرى لاعب عظيم وهو من نوعية مختلفة. هو يفضل صناعة الأهداف على تسجيلها، وهو من نوعية اللاعبين الذين تحب أن تلعب بجوارهم".

ويواجه ريبرى منافسة شرسة على الفوز بالكرة الذهبية من جانب كل من البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادي ريـال مدريد الإسبانى وليو ميسى الأرجنتينى نجم نادي برشلونة.

ويرى هنرى أنه رغم المستوى الرائع الذي يقدمه رونالدو في النصف الأول من الموسم فإن ميسى زميله السابق في البارسا يظل على قمة الكرة العالمية خاصة وأن سلوكيات رونالدو أحيانا ما تغطى على ما يقدمه من مستوى مع ناديه ومنتخب بلاده بخلاف ما يتمتع به ميسى من رغبة في الفوز حتى في التدريب.
الجريدة الرسمية