رئيس التحرير
عصام كامل

إغلاق طريق منجم الذهب بجبل السكري لليوم الرابع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواصل العشرات من العمالة المؤقتة التابعة لإحدى شركات المقاولات بمدينة مرسى علم لليوم الرابع على التوالي قطع الطريق المؤدي إلى منجم الذهب بجبل السكري، ومنع العاملين بالمنجم والسيارات من المرور؛ للمطالبة بتعيينهم في المنجم.

وكان اللواء حمدي الجزار - مدير أمن البحر الأحمر - قد تلقى إخطارا من العميد عصمت الراجحي - المتحدث الإعلامي لمنجم السكري - يفيد عودة قطع الطريق المؤدي إلى المنجم، وقيام ما يقرب من 45 عاملا تابعين لإحدى شركات المقاولات التي تنفذ بعض المشروعات داخل المنجم والتي ينتهي العمل معها في يناير المقبل.

وعلى الفور تم تكليف مأمور قسم شرطة مرسي علم، وبالتنسيق مع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بإعادة فتح الطريق وتطبيق القانون على المخالفين، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي أصدرت قرارا بضبط وإحضار المتهمين بقطع الطريق.

وفي تصريحات خاصة - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أكد العميد عصمت الراجحي المتحدث الإعلامي لمنجم السكرى، أن الوضع لا يزال قائما وقطع الطريق مستمرا مما يهدد بتوقف العمل؛ حيث تم منع سيارات الإمداد والأغذية للعمال، ومنع أي إمدادات للمنجم لليوم الرابع على التوالي، وتم نفاذ جميع المواد الغذائية ومياه الشرب بالمنجم حاليا.
الجريدة الرسمية