رئيس التحرير
عصام كامل

مطالب لـ"أبو زيد" بالتدخل لإنقاذ منتخبات الناشئين من أعضاء الجبلاية

طاهر أبو زيد، وزير
طاهر أبو زيد، وزير الرياضة

طالب عدد من الرياضيين طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، بالتدخل لإنقاذ المنتخبات المصرية من المجاملات والتدخلات من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والتي ظهرت واضحة في اختيارات لاعبي منتخبات الناشئين ما يشير إلى وقوع كارثة في نتائج الفراعنة الصغار، خاصة وأن الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين ليست قادرة على ردع مجاملات مجلس الجبلاية، خاصة أن منتخب 98 الذي يقوده جمال محمد علي يسافر غدا للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، وهو ما يعرض الكرة المصرية لكارثة أخرى.


ولم يكتف أعضاء الجبلاية باختيار الأجهزة المعاونة للمنتخبات الوطنية بالمحسوبيات والمجاملات، بل تعدى الأمر ليصل إلى فرض لاعبين معينين على الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين.

جاء ذلك بعدما أخبر محمود الشامي عضو اتحاد الكرة، جمال محمد علي المدير الفني لمنتخب 98، على اختيار ثلاثة لاعبين من نادي بلدية المحلة الذي كان أحد أعضائه من قبل واللاعبون هم: "أحمد محمد درويش " نجل" محمد درويش مدرب كرة القدم بنادي المحلة، كريم هشام راشد، محمد رفعت".

كما طالب أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، من علاء ميهوب المدير الفني لمنتخب 95، على ضم 3 لاعبين من نادي الحامول الذي كان يترأسه من قبل.

جدير بالذكر أن منتخب 98 تلقى هزيمة من نادي الإعلاميين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين أمس الخميس على ملعب مشروع الهدف.

وترحم الرياضيون على أيام الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والذي تدخل قبل شهور من بطولة أمم أفريقيا 98، ومنعهم من المشاركة بإحدي البطولات الودية الخارجية، وهو ما كان له أكبر أثر في إصلاح الأخطاء التي يمر بها المنتخب ليفوز بالبطولة الأفريقية التي أقيمت ببوركينا فاسو.
الجريدة الرسمية