رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "التجمع" يقود حملة للتصويت على الدستور بـ"نعم" في الدقهلية

فيتو

نظم حزب التجمع بالتنسيق مع لجنة تنسيق الأحزاب بالدقهلية، اليوم الجمعة، مؤتمرًا بمقر الحزب بالمنصورة للدعوة للتصويت على الدستور بـ"نعم".

حضر المؤتمر عاطف مغاوري - عضو مجلس الشعب السابق وعضو المكتب السياسي للحزب - وصلاح نصر - أمين الفلاحين - وعدد من قيادات الأحزاب بالدقهلية، وعلى الرغم من سوء الأحوال الجوية إلا أن المؤتمر شهد حضور عدد من القيادات السياسية بالدقهلية لوضع اللمسات الأخيرة لبدء الحملة في الشارع وتجهيز البوسترات.

ودعا مغاوري خلال كلمته أهالي الدقهلية النزول للتصويت بـ"نعم" للاستفتاء؛ لأن "نعم" تعني نعم لشرعية ثورة 30 يونيو وليس نعم فقط للاستفتاء.

وأضاف عاطف مغاوري: إن لجنة الخمسين ووضع الدستور الحالي كانت بمثابة مصالحة للوطن، مؤكدًا أن نتيجة الاستفتاء إن لم تنته بـ"نعم" ستدخل البلاد في نفق مظلم وعلى ثوار 30 يونيو أن يتصدوا لعنف الإخوان بالتصويت بـ"نعم".

وأكد أن جماعة الإخوان تريد لمصر أن تدخل في نفق مظلم فنجد المحظورة تعلن عن تشكيل حكومة في المنفى وإنشاء مجلس وطني على غرار المجلس السوري والليبي؛ لأنهم يريدون لمصر أن تصبح كـ"سوريا وليبيا واليمن"، وكل من يريد هذا لمصر سيصوت بـ"لا" للدستور. 

الجدير بالذكر أن لجنة تنسيق الأحزاب عقب انتهاء المؤتمر ستقوم بلصق بوسترات نعم للدستور داخل شوارع محافظة الدقهلية وتبدأ الحشد.
الجريدة الرسمية