رئيس التحرير
عصام كامل

بواش: سولدادو لم يضمن التواجد بالتشكيلة الأساسية

 البرتغالى أندريه
البرتغالى أندريه فياش بواش

أبلغ أندريه فياش بواش مدرب توتنهام مهاجمه الإسبانى روبرتو سولدادو أنه ليس بمقدروه بعد أن يضمن أن يكون له مكان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق حتى على الرغم من أنه قاد فريقه في مباراته الأخيرة إلى تحقيق فوز ساحق على انزهى الروسى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أحرز منها وحده ثلاثة أهداف ( هاتريك). 

وأوضح فياش بواش أنه راض بالفعل عن أداء سولدادو في هذه المباراة غير أن ذلك لا يعنى أنه ضمن بالفعل أن يقع عليه الاختيار ضمن التشكيل الأساسى للفريق في مباراة توتنهام المرتقبة أمام ليفربول في مطلع الأسبوع القادم، وقال "إننى مازلت أفكر فيما إذا كنت سأبدأ به هذه المباراة أم لا ".

ومضى المدرب البرتغالى يقول في تصريحات أدلى بها " لقد كان من المهم تماما بالنسبة لروبرتو أن يستعيد ذاكرة التهديف ولذا فإننى سعيد تماما من أجله، غير أنه مازال من السابق لأوانه أن أحدد الآن من هم اللاعبون الذين سيشاركون في مباراة ليفربول القادمة، حيث أننا مازلنا نعكف على تحديد ما هي أفضل إستراتيجية سنخوض بها تلك المباراة المهمة".

وكان المهاجم الإسبانى قد عانى من تراجع مستواه وعدم إحراز أهداف كثيرة منذ انتقاله إلى توتنهام قادما من فالنسيا الصيف الماضى.
الجريدة الرسمية