رئيس التحرير
عصام كامل

حملة "قلة الأدب" على القضاء المصري..!!


سيظل القضاء المصري شامخا طاهرا نظيفا مهما فعل المهرولون وراء تدمير مصر.. فالكمال لله وحده ولا توجد أي مؤسسة في العالم إلا وبها بعض الأخطاء.. القضاء المصري يتعرض بكل "قلة أدب" خلال هذه الفترة لحملة شرسة من الجماعة المحظورة التي يتواجد قياداتها خلف الأسوار.. وللأسف الشديد هذه الحملة ينساق وراءها بعض المصريين ممن تمتلئ قلوبهم بالسوء وعقولهم بالفساد الفكري وجيوبهم بالدولارات.. فعندما تصدر النيابة العامة أو القضاء المصري أحكاما بإخلاء السبيل أو البراءة في القضايا التي تخصهم لا نسمع "صعلوك" منهم يتحدث.. بينما تجد القاذورات تخرج من ألسنتهم مع كل قرار إدانة.


ما يحدث من قيادات الجماعة المحظورة أثناء المحاكمات الخاصة بهم يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن هذه الجماعة انتهت للأبد وفقدت حتى قدرتها على الدفاع عن نفسها... يقولون إن المحاكمات باطلة ويرفضون إثبات ذلك بالقوانين.. يهتفون بالشعارات الدينية وينكرون أن الدين نهى عن القاذورات التي تخرج من أفواههم.

نسى هؤلاء جميعا أنهم كانوا الأكثر إشادة بالقضاء المصري عندما أصدر أحكاما ضد مبارك وقيادات النظام السابق.. تناسوا أن هذا القضاء هو الذي أنصفهم كثيرا أيام مبارك.

سياسة التهديد والوعيد وتعطيل المحاكمات من خلال كل ما يحدث في جلسات المحاكمات خير دليل على أن هذه الجماعة متورطة في كل الاتهامات الموجهة إليها وإلا فلماذا يصرون على هذه الإهانات والهتافات التي تعطل المحاكمات دون حتى الدفاع عن أنفسهم ولو بالباطل؟ ..

تعطيل المحاكمات لن يغير من الأمر شيئا سوى أنهم سيظلون في السجون لفترات طويلة وفي النهاية ستتم محاكمتهم.. فالبريء منهم سيأخذ حقة والمتهم سينال عقابه لأن القضاء المصري رغم كل ما يقولون عنه ما زال راسخا وثابتا وطاهرا ونظيفا.

من يريد هدم قواته المسلحة وتدمير شرطته والتشكيك في قضائه هو من يريد تدمير مصر.. فهذه المؤسسات الثلاث توجد بها العديد من الملاحظات والأخطاء لأنه كما ذكرنا الكمال لله وحده لكن في نفس الوقت مصر دون هذه المؤسسات لن تكون دولة.. فهل يوجد مصري عاقل يحب بلده يسعى لهدم هذه المؤسسات بشتى الطرق وبأي ثمن حتى لو كان الدم هو الثمن..؟!!

سبحان الله... يريدون قضاء ( ملاكي ) يحكم لهم مقدما حتى لو كانوا متهمين في قضايا قتل وتخابر وتحريض على عنف... فهل هذا من الإسلام؟!
Gebaly266@yahoo.com
الجريدة الرسمية