رئيس التحرير
عصام كامل

إشبيلية الإسباني يقصي فرايبورج الألماني من الدوري الأوربي

فريق إشبيلية الإسباني
فريق إشبيلية الإسباني

عزز فرانكفورت صدارته للمجموعة السادسة في بطولة الدوري الأوربي، فيما تلقى فرايبورج هزيمة صريحة أمام إشبيلية الإسباني ليودع الفريق الألماني المسابقة من دور المجموعات.

المجموعة الثامنة من الدوري الأوربي شهدت أمس الخميس «12ديسمبر 2013» مباراة درامية بين نادي فرايبورج الألماني وضيفه إشبيلية الإسباني، فالنادي الألماني كان بحاجة إلى الفوز لضمان التأهل إلى الدور المقبل، على عكس إشبيلية الذي كان يكفيه التعادل لضمان التأهل إلى المرحلة القادمة.
كما أن الجمهور في فرايبورج مارس ضغطا كبيرا على النادي، حيث حمل الجمهور لافتة كبيرة كتب عليها «حققوا لنا حلمنا» بمعنى الفوز والاستمرار في المنافسات الأوربية، لكن الدقيقة 39 شهدت إحراز لاعب أشبيلية «إيبورا» هدفًا جميلًا نتج عن هجوم إسباني منظم صوب شباك النادي الألماني، ولم يتمكن لاعبو فرايبورج من تعديل نتيجة الشوط الأول رغم بعض الهجمات المنسقة من قبل الجانب الألماني.

وفي الشوط الثاني أهدر لاعبو فرايبورج فرصا كثيرة لتسجيل الأهداف، إلا أن النتيجة كانت محبطة، فقد باتت كل الهجمات هباءً. وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل اللاعب روسيسكو الهدف الثاني لإشبيلية لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ليغادر فرايبورج المنافسات الأوربية.

وفي إطار منافسات المجموعة السادسة حقق آينتراخت فرانكفورت فوزه الخامس بعد أن هزم نظيره القبرصي آبويل نيقوسيا بهدفين نظيفين، سجلهما شتيفان كروك في الدقيقة السابعة والستين، والنرويجي كونستانت دياكبا في الدقيقة السابعة والسبعين. وبذلك أكد فرانكفورت زعامته للمجموعة السادسة.
الجريدة الرسمية