رئيس التحرير
عصام كامل

زيدان ينفى ادعاءه الإصابة للهروب من مباراة بنى ياس واتحاد كلباء

 محمد زيدان مهاجم
محمد زيدان مهاجم بنى ياس الإماراتى والمنتخب المصرى لكرة ال

نفى محمد زيدان مهاجم بنى ياس الإماراتى والمنتخب المصرى لكرة القدم ما تردد حول إدعائه الإصابة للهروب من مباراة فريقه أمام اتحاد كلباء فى الجولة الـ15 من منافسات الدورى الإماراتى .

وأكد زيدان فى تصريحات لجريدة "البيان الإماراتية" اليوم الأربعاء، أنه شعر بآلام قوية فى الركبة، قبل موعد المباراة بيوم واحد، مما دفعه لإبلاغ الجهاز الفنى، بعدم قدرته على خوض المباراة.
وأضاف زيدان: "لقد قمت بإجراء بعض الفحوصات على الركبة لبيان حجم الإصابة، إلا أن الأشعة أثبتت سلامة الركبة، مما دفع الجهاز الفنى لاتهامى بالتمارض".
وتابع: "سلامة الركبة فى الأشعة، لا يعنى وجود آلام فيها، فقد تكون بسبب كدمة أو خشونة، وهى الأشياء التى لا تظهر فى الأشعة، وإذا كنت أدعى الإصابة فلماذا ألتزم بأداء التدريبات اليومية مع الفريق؟".
وقال: "هناك من يرى أننى أتعامل مع زملائى بالفريق بنوع من الكبرياء والغرور، وهو الأمر الذى لم يحدث على الإطلاق، بالإضافة إلى أننى ملتزم بعقدى مع النادى، فلا توجد أى عروض خارجية لى فى الوقت الحالى، ولا أسعى للهروب من بنى ياس".
واختتم المهاجم المصرى تصريحاته، قائلاً: "الهجوم الذى تعرضت له من جانب المدرب التشيكى تشوفانيتش لا يعنينى، فالمهم بالنسبة لى هو القيام بواجباتى تجاه الفريق".
الجريدة الرسمية