رئيس التحرير
عصام كامل

"سونى موبايل" تطلق هاتفها الجديد "اكسبريا سى" في مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أعلنت شركة سونى موبايل، عن طرح أحدث هواتفها الذكية "Xperia C" في السوق المصرى، والذي يتمتع بمزايا فريدة تتيح لمستخدميه الاستمتاع بالعالم الترفيهى وتجعله أكثر اتساعا، كما أنه مزود بخاصية العمل بشريحتين للمحمول "بطاقتى SIM"، والتي تلبى احتياجات شريحة كبيرة من المستخدمين.

وأكدت "سونى موبايل" أنها حرصت على تزويد هاتفها الذكى الجديد "اكسبريا سى" بخاصية بطاقتى SIM حتى تمنح مستخدميه المتعة وسهولة الاستخدام، وحمل جهاز واحد بدلا من جهازين، موضحة أن هذه الخاصية تتيح الفصل بين العمل والترفيه، وكذلك التعامل مع المكالمات بطريقة أكثر توفيرا.

وأضافت أنه يمكن تنشيط كلتا البطاقتين طوال الوقت والتحدث باستخدام إحدى البطاقتين وتلقي المكالمات على الأخرى، بدلا من التحويل إلى البريد الصوتي. كما تسمح للمستخدم بإمكانية تعليق المكالمة الأولى أثناء الرد على المكالمة الأخرى، وبالتالي لن يفقد أي مكالمة.

ويمتاز الهاتف الجديد بشاشة لمس كبيرة عالية الوضوح (HD) مقاس 5 بوصة وبدقة 540 × 960 بكسل، ليحظى المستخدم بتجربة مشاهدة مذهلة للصور ومقاطع الفيديو.

ويأتي الهاتف مزودًا بكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل مع تقنيةExmor R، التي تتيح التقاط صور خلابة في ظروف الإضاءة الصعبة، بالإضافة إلى تقنية HDR للصور التي تمكن الهاتف المزود بتقنية Bluetooth من التقاط نفس الصورة بمستويات تعرض مختلفة، ويفصلها إلى طبقات لإنشاء صورة واحدة مُحسَّنة.

ويتمتع هاتف Xperia C بزر كاميرا مخصص حتى يتمكن المستخدم من التقاط الصور من شاشة مغلقة، بالإضافة إلى وظيفة الالتقاط السريع التي تنتقل من وضع السكون إلى وضع الالتقاط في أقل من ثانية، وتعمل كاميرا الهاتف على تسجيل فيديو عالي الوضوح بدقة (1080 بكسل).

وبات بإمكان عشاق سلسلة اكسبيريا الذكية - الأكثر تطورا وتسلية في قطاع الهواتف المحمولة مشاركة ذكرياتهم مع الآخرين على شاشة كبيرة بفضل خاصية “Throw” التي تعمل على نقل المحتوى من هاتف Xperia C إلى التليفزيون الذي يدعم خاصية Wi-Fi من خلال انعكاس الشاشة أو DLNA.

ويقدم Xperia C أداء فائق السرعة بفضل المعالج رباعي المراكز بسرعة 1.2 جيجا هرتز، ويمكن المستخدم من تشغيل عدة تطبيقات في آن واحد، مع إمكانية تصفح الويب والتحميل في وقت أقل، مع تدفق مقاطع الفيديو دون توقف.
الجريدة الرسمية