رئيس التحرير
عصام كامل

"إيسيسكو" يستقبل رئيس المنظمة العربية للعلاقات العامة

المدير العام للإيسيسكو
المدير العام للإيسيسكو يستقبل رئيس المنظمة العربية

استقبل الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، الدكتور وليد خلف الله محمد دياب، رئيس المنظمة العربية للعلاقات العامة والدبلوماسية الشعبية، لمناقشة سبل النهوض بالأمة العربية والإسلامية في شتى المجالات، ومدى وجود آلية تعاون فعالة بين الإيسيسكو والمنظمة في مصر.

وأشاد التويجرى، بالدور الذي تقوم به المنظمة العربية للعلاقات العامة والدبلوماسية الشعبية في مصر والعالم العربى من إسهامات متميزة في مجال العلاقات العامة والدبلوماسية الشعبية.

في الوقت الذي أكد فيه وليد خلف الله بأن زيارة "إيسيسكو"، تعد بادرة تعاون في المجالات المتنوعة، والتي ستثرى المنظمة بالقاهرة وستفتح مجالات تعاون متعددة تحقق خدمة وأهداف المنظمة.

وحضر اللقاء كل من الدكتور صلاح الجعفراوى، رئيس الهيئة الاستشارية للمنظمة، الخبير بالإيسسيكو، والكاتب الصحفى عيسى جاد الكريم، عضو مجلس إدارة المنظمة بالقاهرة.

وأعرب صلاح الجعفراوى، عن سعادته بالجهد التي تقوم به المنظمة العربية للعلاقات العامة والدبلوماسية الشعبية في التنسيق مع الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية، لنشر ثقافة العلاقات العامة وممارسات الدبلوماسية الشعبية، وخاصة منظمة الإيسسيكو لما لها من دور متميز في خدمة الوطن العربى والإسلامى في جميع القضايا المعاصرة.

وقام وفد المنظمة بجولة ميدانية لأقسام الإيسسيكو وأنشطتها المتعددة، ورافق الوفد الدكتور محمد الزغبى، مدير قطاع التدريب وعدد من الخبراء، شرح خلالها تاريخ المنظمة، وتطور الأنشطة التي تقوم بها مع الدول الأعضاء على مستوى العالم الإسلامى.

كما رافق الوفد عدد من المتدربين ببعض الدول العربية، يقومون ببرنامج تدريبى تحت رعاية المنظمة العربية للعلاقات العامة والدبلوماسية الشعبية واستضافة منظمة الإيسسيكو.

وأهدى الدكتور وليد خلف الله، رئيس المنظمة للمدير العام للإيسسيكو، درع المنظمة العربية للعلاقات العامة والدبلوماسية الشعبية، تقديرًا لجهوده في النهوض بالأوضاع التربوية والعلمية والثقافية والإعلامية في الدول الأعضاء بالمنطقة العربية.
الجريدة الرسمية