رئيس التحرير
عصام كامل

الطيب: الأزهر يقوم بواجبه تجاه الأمتين العربية والإسلامية

 فضيلة الإمام الأكبر
فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

بحث فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر - خلال لقائه اليوم بالمشيخة مع الدكتور وليد عبد الناصر مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى - سبل العمل على تصحيح صورة الإسلام في دول العالم من خلال المنهج الوسطي الذي يعتمده الأزهر الشريف والتعريف بدور الأزهر على مستوى العالم.


وأكد الطيب أن الأزهر يقوم بواجبه تجاه الأمتين العربية والإسلامية، كما أن مبعوثي الأزهر والطلاب الوافدين يحملون رسالة الأزهر إلى العالم كله، واستعداد الأزهر للمشاركة في أي مشروع من أجل نشر السلام في ربوع العالم، وتلك رسالة الأزهر.

وأوضح الدكتور وليد عبد الناصر أنه استمع إلى توجيهات ونصائح فضيلة الإمام الأكبر التي تظهر سماحة ووسطية الإسلام اللتين يقوم عليهما منهج الأزهر، مشيرا إلى أنه سيعمل خلال المرحلة المقبلة على دعم تلك التوجيهات من خلال تواجده في منظمة الأمم المتحدة.

من جانب آخر استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب اليوم الدكتور خالد عبد السلام نائب رئيس مستشفى سرطان الأطفال (57357)، لتهنئة فضيلته بالشفاء وقدم له هدية تذكارية عبارة عن لوحة فنية قام برسمها الأطفال المرضى بالمستشفى بصورة تلقائية، فور علمهم بشفاء فضيلة الإمام الأكبر، وعودته للأزهر كتبوا فيها (ألف سلامة يا طيب).
الجريدة الرسمية