رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يتفقدان قافلة طبية بـ"دهتورة"

 اللواء الدكتور محمد
اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية

تفقد اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية، والدكتور عبد الحكيم عبد الخالق، رئيس جامعة طنطا، أعمال القافلة الطبية البيئية بقرية دهتورة، والتي نظمتها جامعة طنطا بالتعاون مع الجهات التنفيذية بمحافظة الغربية ممثلة في مديرية الشئون الصحية ومديرية الشئون الاجتماعية وجهاز شئون البيئة بوسط الدلتا.


شارك في القافلة أطباء وأساتذة متخصصون من مديرية الصحة وجامعة طنطا حيث قامت القافلة بالكشف الطبى على المرضى من أبناء قرية دهتورة والقرى المجاورة لها وصرف العلاج اللازم بالمجان وتحويل الحالات الحرجة إلى مستشفى الجامعة لمتابعتها.

تفقد المحافظ غرف الكشف الطبى والتقى بالمرضى المترددين على العيادات بمجمع مدارس إبراهيم سالم بدهتورة مقر القافلة، كما تفقد الصيدلية الخاصة بها، وأصدر توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بضرورة التنسق مع الجامعة لتكرار مثل هذه القوافل في القرى الأكثر احتياجا لما لها من أهمية كبيرة للمرضى، مشيرا إلى أن الدولة في طريقها إلى الارتقاء بالخدمات الصحية من خلال تطوير الوحدات الصحية بالقرى.

وفى كلمته لأهالي القرية حث المحافظ المواطنين على المشاركة في الاستفتاء واستخدام حقهم في التصويت وأداء واجبهم نحو وطنهم بالمشاركة في بناء مصر المستقبل.

وأكد المحافظ على أنه من خلال قراءته الدستور وجد أنه يلبى طموحات ومتطلبات جميع الفئات، وتمنى أن تصل نسبه المشاركة في محافظة الغربية إلى أكثر من 80% من إجمالي من لهم حق التصويت، لافتا إلى عدم الانسياق وراء الدعوات التي تهدف إلى تعطيل مسيرة الوطن.
الجريدة الرسمية