رئيس التحرير
عصام كامل

تقنين أوضاع 9 مشروعات صناعية بالجيزة

اجتماع مجلس إدارة
اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بالجيزة

شدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على ضرورة استكمال مشروعات البنية الأساسية بالمنطقة الصناعية بأبو رواش وتوصيل المياه للجزء العشوائى بالمنطقة الصناعية.

وكلف المحافظ مدير مديرية الإسكان والمرافق بإنشاء شبكة تغذية مياه لتغذية المصانع الخاصة بالكيلو 26 بالمنطقة الصناعية، لخدمة أكثر من 300 مصنع، مؤكدًا على تقديم كافة الخدمات اللازمة من إصدار ترخيص البناء وتقنين أوضاع المبانى القديمة لتوفير المياه لما لها من ضرورة للمصانع والعاملين بها ووجه بسرعة إجراء الدراسة والمقايسة اللازمة لإنشاء الشبكة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بأبو رواش بحضور نائبى المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء محمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام والمهندس أحمد القاضى رئيس الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية والاستثمارية وأعضاء المجلس.

ووافق المجلس على تقنين أوضاع 9 مشروعات صناعية وإضافة أنشطة جديدة للمشروعات الخاصة بهم والتي تقوم بإنتاج الصناعات الصغيرة والصناعات الهندسية وصناعات البلاستيك كمشروع تدوير مخلفات البلاستيك والذي من شأنه المساهمة في الحفاظ على النظافة العامة وتحسين البيئة.

واعتمد أسعار 31 مشروعا صناعيا للبدء في تنفيذ مشروعات جديدة على مساحة تبلغ 659977 م2، ووافق لإحدى الشركات الكبرى على مشروع تقسيم جديد على مساحة 91 فدانا تقريبًا بالكيلو 26 وسوف يتيح هذا المشروع 400 فرصة عمل جديدة للشباب.

ووافق المجلس على إضافة أنشطة جديدة لـ8 مشروعات وتغيير نشاط مشروعين صناعيين بالإضافة إلى الموافقة على تقنين أوضاع 6 مشروعات بمنطقة الـ44 بيعه.
الجريدة الرسمية