رئيس التحرير
عصام كامل

"بوفون": لست قلقا من تشجيع جماهير جالطة سراي أمام يوفنتوس

جيانلويجى بوفون
جيانلويجى بوفون

قلل "جيانلويجى بوفون"، حارس مرمى يوفنتوس، من أهمية الدور الذي ستلعبه جماهير جالاطا سراي التركي، في تشجيع ومساندة فريقها أثناء المواجهة المصيرية بين الناديين، والتي ستقام على ملعب تورك تيليكوم أرينا، ضمن الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري الأبطال.

وأوضح قائد فريق البيانكونيري أنه يتوقع أن توفر جماهير النادي التركي جوا رائعا أثناء المباراة، إلا أنه لا يتصور أن ذلك سوف يكون له تأثير حاسم على النتيجة النهائية للقاء.

وقال بوفون، في تصريحات أدلى بها للصحفيين: "إننى لم أر أي مشجع وهو يحرز أهدافا لفريقه بل أن اللاعبين فقط هم الذين يسجلون الأهداف ولذا فإنه ينبغي لنا أن نتحلى بالهدوء كي نحسن التعامل مع أي مواقف صعبة قد نتعرض لها أثناء المباراة".

وأضاف: "أن جالاطا سراي لديه مجموعة متميزة من المهاجمين غير أننا نأمل في أن نتمكن من إيجاد حل لأي مشكلات قد يسببونها لنا".

ويدخل يوفنتوس اللقاء بعد أن جدد آماله في الصعود إلى الدور التالي من المسابقة بفوزه في الجولة الماضية على نادي كوبنهاجن الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويأمل النادي الإيطالي في الخروج بنتيجة إيجابية ويكفيه التعادل فقط لبلوغ دور الـ16.
الجريدة الرسمية