رئيس التحرير
عصام كامل

"يهوذا المصري"!!!

فيتو

"رامى جان".. اسم ربما لايعرفه أغلب المصريين.. هو شاب ظهر لنا منذ سنوات في مسابقة "ملك جمال الرجال" !!!.. وبالطبع كلنا نعرف مسابقات ملكات الجمال للنساء.. لكننا لانعرف أن هناك مثل هذه المسابقات للرجال في مصر.. والتي لا نرحب بها بحسب طبيعتنا المصرية...


اكتشفنا بعدها أنه يعالج نفسه من الإدمان.. والآن خرج علينا المدعو "رامى جان" بتقليعة غريبة وقد اعتدنا منه كل التقاليع الغريبة - صاحبنا بقدرة قادر أصبح مؤسس مايسمى حركة "مسيحيون ضد الانقلاب" وتعرض للسخرية من كل أقباط مصر عندما استضافه ( وائل الإبراشى) في العاشرة مساء على قناة دريم..

كتب رامى جان يقول في تدوينة على "فيس بوك": ( عارضوا الإخوان ولكن قولوا الحقيقة.. إنهم من أعطوا لنا الحرية ).. وأقول ليهوذا العصر عن أي حرية تتكلم عنها يابنى.. هل تقصد من تم صلبهم على أبواب قصر الاتحادية والفيديوهات موجودة بالصوت والصورة.

أم تقصد من أحرقوا كل كنائس مصر بعد فض اعتصام رابعة العدوية.. أم تقصد من يكتبون كل أسبوع على حوائط الكنائس أن البابا خائن والمسيحيين خنازير... دافع عن الإخوان كما تشاء هذا حقك.. ولن يناقشك فيه إنسان.. لكن لاتكن وكيلا لأقباط مصر وقد خرجوا مع المسلمين في ثورة يونيو ودفعوا ومازالو يدفعون الثمن غاليا، من أرواحهم وكنائسهم.

بع ضميرك.. ودينك.. ووطنك.. لكن لانريدك متحدثا باسمنا نحن الأقباط.. وبالمناسبة لا أعتقد أن الإخوان أو غير الإخوان يرتاحون لشخص دخل مسابقة مشبوهة يفوز فيها بلقب ملك الجمال.. وأتذكر أيام عبد الناصر تمت مسابقة بين الرجال لصاحب أجمل عيون جريئة، وقرر جمال عبد الناصر وقتها تجنيد هؤلاء الشبان أنصاف الرجال في الجيش فورا... وقال أريدهم أن يتعلموا الرجولة....
الجريدة الرسمية