رئيس التحرير
عصام كامل

فتح باب التقدم لمعاونى النيابة دفعة 2013 بـ"الأعلى للقضاء" أول يناير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المجلس الأعلى للقضاء، عن فتح باب التقدم لمعاوني النيابة خريجي كلية الحقوق دفعة 2013 تقدير عام جيد، في الأول من شهر يناير المقبل وغلق باب التقدم يوم 20 من ذات الشهر.


وحدد المجلس يوم 21 يناير المقبل لتقدم خريجي كلية الشرطة، وقبول أوراق المتخلفين بعذر مقبول يومي 22 و23 من ذات الشهر،
وطالب المتقدمين بإحضار أوراقهم التي تضمنت شهادة التخرج المؤقتة مبينا بها مجموع الدرجات، وشهادة بتقديرات سنوات الدراسة، وشهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منها، وصحيفة الحالة الجنائية للمتقدم، وصحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم وفى حالة سفره أو وفاته يقدم ما يثبت ذلك.

وتضمنت هذه الأوراق إقرار من المتقدم بموقفه من التجنيد أو صورة شهادة الإعفاء منه، وموافقة جهة العمل بالنسبة للعاملين في الجهات الحكومية، وصورة البطاقة الشخصية للمتقدم، وصورة البطاقة العائلية لوالد المتقدم، وصورة سند الملكية أو بطاقة الحيازة الزراعية إذا كان للمتقدم أو لأسرته أرض زراعية، و8 صور فوتوغرافية حديثة للمتقدم، وشهادة معتمدة من جهة عمل الوالد موضحا بها وظيفته الحالية والراتب الشهري والمؤهل الدراسي المعين به والمؤهل الحالي إن وجد، وسداد 50 جنيها بخزينة مكتب التعيينات.

وشدد المجلس على ضرورة ألا يزيد السن على 30 سنة ميلادية، وصرف الملف يكون بعد تقديم صورة من إثبات الشخصية، ويراعى عدم إحداث أي كشط أو محو في البيانات المشتمل عليها الملف، وفيما يتعلق بخريجي الشرطة لن يقبل الملف إلا بالشهادة المؤقتة وشهادة الأربع سنوات.
الجريدة الرسمية