رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. 30 ألف جنيه جوائز مباريات الأسبوع الأول بالقاهرة

فيتو

انتهت منافسات الجولة الأولى لدوري مراكز الشباب لكرة القدم بمحافظة القاهرة للمباريات التي أجريت بين 24 فريق بالمجموعتين الأولى والثانية.

وأنهت جميع الفرق مباريات الأسبوع الأول بفوز مركز شباب الزاوية الحمراء، وعرب الحصن والتجمع الأول ومنشية التحرير والمستقبل والشرابية.

كما انتهت مباريات الأسبوع الأول للمجموعة الثانية بفوز كل من مركز شباب الجزيرة متصدرًا قمة المجموعة وزينهم والساحل وتعادل كل من مركز شباب شرق حلوان مع مركز شباب القلعة، وسراى القبة مع حلوان الجديدة.

وتستكمل الفرق مبارياتها للأسبوع الثانى خلال يومي الأربعاء والخميس، وفقًا لجوائز البطولة الموزعة على النقاط التي يحصدها كل فريق بواقع ألف جنيه لكل نقطة، تصبح جوائز الجولة الأولى من واقع نتائج المباريات 30 ألف جنيه موزعة على جميع الفرق وفقًا للنقاط التي حصلت عليها.

ومن جانبه أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم الذي أطلقته وزارة الشباب داخل مراكز الشباب بجميع المحافظات يعد بمثابة نواة حقيقية لعودة الحياة لكرة القدم في مصر وفرصة أمام 13 ألف شاب من أعضاء مراكز الشباب لممارسة الرياضة والمنافسة الاحترافية الأمر الذي يأمله جميع ممارسى ومشجعى كرة القدم والرياضة بوجه عام مع هدوء الاستقرار والأوضاع الأمنية داخل البلاد.
الجريدة الرسمية