رئيس التحرير
عصام كامل

وقفة لأمناء الشرطة بروض الفرج للمطالبة بالحوافز

وقفة لأمناء الشرطة
وقفة لأمناء الشرطة - صورة أرشيفية

نظم اليوم الثلاثاء، العشرات من أمناء الشرطة وقفة أمام محطة مترو الأنفاق بروض الفرج، احتجاجا على عدم صرف الحوافز الخاصة بهم.

أكد سلامة حسين، المتحدث الإعلامي باسم أمناء الشرطة أن مشكلة الأمناء في النقل والمواصلات بسبب قرار المدير العام بزيادة الحوافز للضباط، في النفس الوقت الذي تجاهل فيه أفراد الشرطة من النقل والمواصلات بجميع الجهات.


أضاف سلامة حسين أن أفراد الشرطة بالنقل والمواصلات تزيد أعدادهم على 10 آلاف وجميعهم حقوقهم مهدرة، مشيرا إلى تنظيم عدد من الوقفات في عدة مناطق على مستوى الجمهورية منها العتبة، شبرا، طنطا، وبعض المحافظات الأخرى للمطالبة بحقوق الأمناء في الحوافز وحصولهم على الحافز طبقا للاستمارة "132 ع ج" المعتمدة من وزارة الداخلية.

أضاف هانى سليمان، أمين شرطة أن الحوافز قليلة جدا للأمناء في الوقت الذي يحصل فيه الضباط على أضعاف الحوافز، مطالبا بتنفيذ وعد اللواء نور السيد مدير شرطة النقل والمواصلات، بحصول كل أمين على 900 جنيه كحافز.

وشدد أسامة عبدالعزيز، أمين شرطة على أن الأمناء لا يحصلون على حقوقهم إلا بالوقفات الاحتجاجية وهناك لجنة تسمى لجنة توزيع الحوافز يفترض أن تتكون من الضباط والأمناء والأفراد ولكن للأسف لا تضم إلا ضباط الوزارة فقط.
الجريدة الرسمية