رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس نيجيريا لا يستبعد فوز بلاده بكأس مونديال البرازيل

الرئيس النيجيري جودلاك
الرئيس النيجيري جودلاك جوناثان

قال الرئيس النيجيري جودلاك جوناثان إنه واثق من قدرة منتخب بلاده لكرة القدم علي تقديم أداء جيد خلال بطولة كأس العالم القادمة بالبرازيل، مشيرا إلي أنه لا يستبعد حدوث مفاجآت وتفوز بلاده بالكأس.

وأشار جوناثان - في تصريح نشرته وكالة الأنباء النيجيرية اليوم - إلى أن النيجيريين حققوا مفاجأة كبري في الألعاب الأوليمبية بأتلانتا الأمريكية عام 1996 ومن غير المستبعد أن يحققوا انتصارات في المونديال خاصة وأنهم فازوا هذا العام ببطولة كأس أفريقيا التي أقيمت بجنوب أفريقيا وفازوا أربع مرات ببطولة كأس العالم للناشئين.

وأضاف جوناثان "إن وجود فريق قوي مثل الأرجنتين في مجموعة نيجيريا لن يؤثر علي نفسية ومستوي النسور الذين قال إنهم قادرون علي الفوز". 

جاء تصريح جوناثان بعد أيام من تصريحات لعدد من الرياضيين النيجيريين أعربوا فيها عن سعادتهم لعدم وقوع البرازيل وإسبانيا في مجموعتهم أثناء قرعة السحب النهائية التي جرت في البرازيل مؤخرا، في إطار الاستعدادات لمونديال 2014.

وقال مدرب المنتخب ستيفين كيشي أن رجاله لا يخشون مواجهة الأرجنتين أو أي منتخب آخر في مجموعة بلاده ، لكنه في نفس الوقت أكد على احترامهم لجميع الفرق المشاركة في مونديال 2014.

من جانبه ، قال نمادي أدوامادي المحترف بنادي بريشيا الإيطالي إنه سعيد بوقوع بلاده مع الأرجنتين وإيران والبوسنة رغم وجود الأرجنتين التي وصفها بالأخطر.
الجريدة الرسمية