رئيس التحرير
عصام كامل

ثنائي بازل ..صلاح وفابيان شار على رادار مانشستر يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رصد 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعبي بازل السويسري المصري محمد صلاح والمدافع السويسري فابيان شار.


وذكرت الصحيفة في تقرير نشرته يوم الاثنين 9 ديسمبر، أن اليونايتد يسعى إلى تدعيم هجومه بالنجم المصري محمد صلاح المتألق مع بازل في الدوري السويسري ودوري أبطال أوربا.

وأصبح "ميسي المصري" مطمعا للعديد من الأندية الأوربية وعلى رأسها أرسنال وليفربول وتوتنهام في إنجلترا، إضافة إلى بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند وفولفسبورغ في الدوري الألماني. وأكدت "ديلي ستار" أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم اللاعبين الشابين، البالغين من العمر 21 عاما، في صفقة تعتبر قياسية لبازل السويسري.

يذكر أن مانشستر يونايتد يمر بأسوأ أيامه منذ رحيل مدربه السابق الأسطورة الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون مع نهاية الموسم الماضي، وقدوم مواطنه ديفيد مويس مدرب إيفرتون السابق.

فقد مني الشياطين الحمر بهزيمتين في عقر دارهم على التوالي في الأسبوعين الأخيرين الرابع عشر والخامس عشر أمام إيفرتون ونيوكاسل على التوالي، وقبلها تعادلوا في مباراتين متتاليتين، ليتقهقروا إلى المركز التاسع في البريمير ليغ.

الجريدة الرسمية