رئيس التحرير
عصام كامل

وزير النفط الليبى يبحث مع زعماء قبائل الطوارق مطالب المنطقة

وزير النفط الليبى
وزير النفط الليبى عبدالبارى العروسى

اجتمع وزير النفط الليبى عبدالبارى العروسى مساء اليوم الثلاثاء بالعاصمة الليبية طرابلس مع المجلس الاستشارى لقبائل الطوارق لمناقشة عدد من مطالب واحتياجات أبناء قبائل الطوارق بمناطق الجنوب الليبى.


يذكر أن قبائل الطوارق تطالب بتوفير فرص العمل وإقامة المشاريع الإقتصادية خاصة فى قطاعى النفط والطاقة بالمنطقة الجنوبية والمساهمة فى تنفيذ هذه المشاريع.. وقدم المجلس الاستشارى لقبائل الطوارق للوزير بعدد من المقترحات والمطالب.

وفى نفس السياق اجتمع رئيس المجلس المحلى لوادى الآجال أوبارى"جنوب ليبيا "عبدالعزيز عثمان مساء اليوم مع مدير إدارة الأوقاف وأئمة وخطباء المساجد لبحث دور الأوقاف وخطباء المساجد فى حث المواطنين بالمنطقة على الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ودعوة الموظفين والعاملين بأجهزة الدولة للعودة إلى أعمالهم ، والتأكيد على دور الأئمة والخطباء والوعاظ فى معالجة العديد من المشاكل بالمنطقة ، ومطالبة الجهات العامة والخاصة بالتعاون معهم فى إرساء الأمن داخل المنطقة.

وتفقد المسؤولون بمنطقة وادى الآجال ، وأوبارى برفقة مدير مديرية الأمن الوطنى للمنطقة عقيد شوقى عزالدين كافة البوابات والحواجز التابعة للجيش الوطنى والأمن العام وعدد من مراكز الشرطة بمنطقة أوبارى للوقوف على المشاكل الأمنية ، التي تواجهها هذه البوابات والمراكز لإيجاد حلول مناسبة لها.
الجريدة الرسمية