رئيس التحرير
عصام كامل

"بواش" ينوي الرحيل عن توتنهام الإنجليزي في الصيف المقبل

 البرتغالى أندريه
البرتغالى أندريه فياش بواش

وصلت العلاقة بين البرتغالي أندريه فياش بواش المدير الفني لتوتنهام هوتسبرز الإنجليزي ودانيل ليفى مالك النادي إلى أسوأ درجاتها لدرجة أن المدير الفني للسبيرز يتوقع ألا يستمر في قيادة النادي اللندني بعد انتهاء الموسم.


ونقل موقع جول المعني بالكرة الإنجليزية عن صديق مقرب من المدرب البرتغالي أن بواش كان سيتم الإطاحة به لولا أن عقده يتضمن شرطا جزائيا مكلفا للنادي.

ومع ذلك فإن وجود بند يلزم النادي بدفع راتب سنوي للمدرب يبلغ 3 ملايين يورو حتى صيف 2014 دفع النادي للتفكير منذ الآن في البديل المحتمل الذي يحل محله مع نهاية الموسم.

وزادت حدة الخلاف بين فياش بواش وليفى من خلال الخلاف حول إعادة استثمار المبلغ التي تم بينه وبين الويلزى جاريث بيل لريـال مدريد وبلغ 100 مليون يورو.فعدد من اللاعبين الجدد السبعة الذين تم ضمهم في الانتقالات الصيفية تم التعاقد معهم بناء على نصيحة المدير الفني ولكن مع ذلك ظل الفريق فاقدا لاتزانه ولم يتكيف عدد من هولاء مع الفريق.

وعلى الرغم من تحسن وضع توتنهام في الآونة الأخيرة واقترابه بفارق ثلاث نقاط من رباعي القمة الذي يتأهل لدوري الأبطال إلا أن هذا لم يقلل من حدة التوتر بين المدير الفني ومجلس الإدارة.
كما يعتقد أن ليفى كان سيكون سعيدا بقبول فياش بواش عرضا مغريا لتدريب باريس سان جيرمان في الصيف الماضى حيث كان العرض ينص على حصول توتنهام على تعويض قيمته 12 مليون جنيه إسترليني من بطل الدوري الفرنسي.
الجريدة الرسمية