رئيس التحرير
عصام كامل

قنديل يناقش مشكلات التليفزيون مع قياداته

فيتو

أكد الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، أن الحوار هو الطريق للوصول إلى حلول وتوافقات حول مختلف القضايا، مشيدًا بالمسار الذى طرحه رئيس الجمهورية، فى جلسة الحوار الوطنى، أمس، حول تشكيل لجنة لدراسة نقاط الخلاف فى الدستور الجديد، تمهيدًا لطرحها على مجلس النواب القادم.

وأشار قنديل إلى أن الحوار الجاد فى إطار الثقة المتبادلة والنيّات المخلصة، هو الذى يقود إلى تحقيق صالح الوطن، أما الحوار المرهون بشروط مسبقة فإنه يفرغ مفهوم الحوار من مضمونه.
جاء ذلك خلال لقائه رؤساء قنوات التليفزيون المصرى، ورئيسَى الإذاعة المصرية ومحطة راديو مصر، وخالد مهنى كبير المذيعين بقطاع الأخبار وآخرين.
من جهة أخرى، ناقش قنديل المشكلات التى يواجهها العاملون بالإذاعة والتليفزيون وقيادتها، وعرض على وفد الإعلاميين تطورات العمل الوطنى منذ توليه مسئولية الحكومة فى 2 أغسطس 2012، مشيرًا إلى أن حكومته تعمل بمنهج مدروس وخطة واضحة فى إطار البرنامج الوطنى للإصلاح الاقتصادى والاجتماعى، وهو البرنامج الذى يراعى الاختلالات الهيكلية التى عانى منها الاقتصاد، ويولى أولوية قصوى لتحقيق العدالة الاجتماعية ولإحداث التنمية المتوازنة فى ربوع مصر، ويتضمن خططًا محددة لرفع كفاءة القطاعات الخدمية والمرافق وتطوير المناطق العشوائية.

الجريدة الرسمية