رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 93 قطعة سلاح ناري وإعادة 17 سيارة مسروقة

فيتو

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، على مستوى الجمهورية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي حملاته التفتيشية الموسعة لضبط الخارجين على الشرعية والقانون في الشارع المصري.


وأسفرت جهود الحملات، التي شنت تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية على مدى 48 ساعة، عن ضبط 93 قطعة سلاح ناري من بينها قطعة سلاح ناري من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية وإعادة 17 سيارة مبلغا بسرقتها.

ونجحت هذه الحملات في ضبط 92 قطعة سلاح ناري عبارة عن 21 بندقية آلية و8 بنادق خرطوش وبندقية "إف إن" ومدفع جرينوف وبندقية مششخنة وأخرى غير مششخنة و10 طبنجات غير مششخنة و8 طبنجات و39 فردا محلى الصنع و444 طلقة نارية، بالإضافة إلى قطعة سلاح ناري من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية عبارة عن بندقية آلية، وضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية.

كما استهدفت الحملات 10 بؤر إجرامية بمديريتى أمن (الدقهلية وشمال سيناء وأسيوط والقليوبية) فضلا عن ضبط 7 تشكيلات عصابية ضمت 22 متهما ارتكبوا 10 حوادث سرقة متنوعة.

واتخذت الأجهزة الأمنية جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجاري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.
الجريدة الرسمية