رئيس التحرير
عصام كامل

12 مشتركا يتنافسون على لقب " ‏‎Arabs Got Talent "..الليلة

فيتو

تتنافس 12 مواهبة عربية على الفوز بلقب برنامج " ‏‎Arabs Got Talent " في الحلقة النهائية التي تذاع الليلة على " أم بي سي " مصر.

وتنوعت مواهب المشتركين بين الرقص والغناء والأكروبات والإمكانيات المختلفة، فتشارك مصر بأكثر من موهبة من بينها المتسابق محمد بيومي الذي أبهر لجنة التحكيم بقدراته الغريبة على الرقص ومرونة الجسد.


أما المشترك الثاني فهو فريق شوارعنا الغنائي الذي استطاع أن يتأهل إلى نهائيات البرنامج.

وثالث هؤلاء المشتركين اللبناني نائل جمال لاعب الأكروبات الذي تأهل أيضًا إلى النهائيات بفضل قدرته على الرقص وتقديم الفقرات الأكروباتية بشكل رائع.

أما رابع موهبة تتسابق على اللقب في حلقة الليلة هو ندير عمار الشاب الذي يعاني من عدم السمع والذي أثار تعاطف لجنة التحكيم معه، أما الفريق الكويتي شِيَاب هو ما يهدد كل المتسابقين نظرًا لسيطرته على قلوب الجماهير واستطاعتهم أن ينال استحسان لجنة التحكيم بشكل كبير، كما تألق المتسابق السوري محمد الديري بقدرته الفائقة على الرسم والنحت بشكل جيد حيث قدم أكثر من لوحة رائعة لعدد من المشاهير من بينهم الفنانة فيروز ووديع الصافي وغيرهم.

ولم يقتصر الأمر على المتسابقين العرب حيث تشارك الموهوبة الأمريكية جينفر والتي قدمت أغاني أم كلثوم بالرغم من عدم إجادتها الحديث باللغة العربية هذا ما أهلها للنهائيات، ومن بين المتسابقين أيضًا دانيل صايغ الذي يجيد العزف على الآلات الغريبة التي أعدها هو بنفسه، ومن بين الفرق أيضًا فريق شيرفيان جروب الذي قدم عددا من العروض الرائعة على مدى الحلقات السابقة لينافس أيضًا على النهائيات،
الجريدة الرسمية