رئيس التحرير
عصام كامل

"ربيع ياسين" يستعد للبطولة الأفريقية بـ 7 مبارايات

ربيع ياسين المدير
ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب المصري

رفض ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب المصرى الشباب التعليق على أزمة لاعب المنتخب عمرو وردة الذى تم ترحيله من معسكر الفريق الأخير فى تونس بسبب "سوء السلوك"، مشيرا إلى أن الأمر فى يد مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعصام عبد الفتاح عضو المجلس ورئيس البعثة، موضحا أن الموضوع تم تضخيمه أكثر من اللازم، خاصة أن اللاعب يعد ضمن الهيكل الأساسى للمنتخب .


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ياسين اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد فى حضور عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام وأحمد فوزى إدارى المنتخب لوضع الترتيبات الأخيرة قبل المشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية للشباب المقرر إقامتها بالجزائر مارس المقبل .


وأكد ياسين أنه المتحدث الرسمى الوحيد للمنتخب، وأن علاقته متميزة مع المديرين الفنيين للأندية، مشيرا إلى أن وصول الفريق لهذا المستوى هو نتاج جهد كبير على مدار أربع سنوات تابع خلالها حوالى 300 لاعب على مستوى الجمهورية .


ونفى ياسين أن يكون له دخل فى انتقال لاعب لأى ناد، خاصة أن كل لاعب له مدير أعمال، مشيرا إلى أن أخلاقياته يعرفها الجميع ودائما لا يضم أى لاعب مهما كانت إمكاناته إذا كانت له مشكلة مع ناديه .


وحول استعدادات المنتخب للبطولة الأفريقية، أشار ياسين إلى أن شهر فبراير المقبل يعتبر حجر الزاوية بالنسبة للمنتخب، ومن المقرر أن يلعب خلاله 7 مبارايات ودية، مطالبا وسائل الإعلام بمساندة المنتخب فى هذه المرحلة الصعبة، متمنيا عودة الدورى فى أقرب فرصة.

 

 

الجريدة الرسمية