رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. وفد "القومي للمرأة " بجنوب سيناء يثني على الدستور الجديد

فيتو

قالت الدكتورة نجلاء عدلي مدير مشروع المشاركة السياسية على الدستور الجديد إن الدستور صدر بشكل مرضي جدا، على حد وصفها.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي نظمه فرع المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء بقاعة مجمع الأسرة والطفولة بقرية الجبيل التابعة للعاصمة طور سيناء بمشاركة مئات السيدات من أهالي القرية والمدينة.

وأشارت عدلى إلى أن السفيرة مرفت تلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة عكست احتياجاتنا وحاولت على قدر استطاعتها أن تخرج بموضوعات تخدم المرأة بشكل مباشر، وبالتالي تخدم المجتمع ككل على وجه العموم.

من ناحية أخرى تناول الدكتور رمضان عبد الرازق مدير مكتب الإعلام بمشيخة الأزهر في حديثه أربع نقاط هي مكانة المرأة في الإسلام، والاتهامات الخاطئة الموجهة للمرأة، والمشاركة المهنية والعملية والسياسية للمرأة، وأخيرا وطني مصر.

يذكر أن وفد المجلس القومي للمرأة زار جنوب سيناء أمس الأربعاء، وعقد ندوة تثقيفية بقاعة اجتماعات الوحدة الاجتماعية بقرية الوادي التابعة للعاصمة طور سيناء، بمشاركة العشرات من سيدات القرية، بهدف تثقيف المرأة بأهمية دورها في الدستور ضمن فعاليات مبادرة "اعرف دستورك واختار مرشحك".

وضم وفد المجلس القومي للمرأة كل من الدكتور رمضان عبد الرازق مدير مكتب الإعلام بمشيخة الأزهر والدكتورة نجلاء عدلي مدير مشروع المشاركة السياسية للمرأة، والدكتورة دولت سويلم خبير تنمية بشرية.
الجريدة الرسمية