رئيس التحرير
عصام كامل

150 مشارك في مسابقة "اللياقة البدنية" بأسيوط

اللواء إبراهيم حماد
اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط

أكد سيد زكريا مدير الرياضة بأسيوط، إن الإدارة العامة للرياضة تواصل أنشطتها في إطار خطة النشاط العام التي تستهدف مختلف الشرائح في المجتمع وخاصة فئة الشباب والمرأة بكل المراحل السنية.

وأضاف "زكريا" أن الإدارة العامة للرياضة تستعد لتنفيذ مسابقات رياضية في اللياقة البدنية خلال الفترة من25-27 نوفمبر الجاري، إذ يشارك فيها 150 شابا وفتاة من جميع المراكز الإدارية بالمحافظة في المرحلة السنية من 15 إلى 20 عاما.

وأشار إلى أن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط أصدر توجيهاته بضرورة الوصول بالخدمات الرياضية لمختلف القطاعات و لجميع مواطني أسيوط في الريف والحضر على حد سواء وتكثيف الجهود في القري الأكثر فقرا والأشد احتياجا.

وبناءً على ذلك تم تنفيذ الدورة الرياضية في الكرة الطائرة بالتعاون مع فرع الاتحاد المصري للكرة الطائرة فرع أسيوط للمرحلة السنية تحت 17 سنة بإجمالي عدد 100 شاب وفتاة من الأندية ومراكز الشباب على ملاعب نادي أسيوط الرياضي.

ومن جانبه أكد عادل طلعت، مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، أن خطة الرياضة بالمديرية تستهدف الوصول إلى جميع شرائح المجتمع واكتشاف المواهب ورفع الكفاءة البدنية للشباب من الجنسين، فضلا عن خدمة قطاع مهم وهو العاملون بالمصالح الحكومية وتنشيط اللجان الرياضية بها.
الجريدة الرسمية