رئيس التحرير
عصام كامل

الأردن يطالب بتكاتف الجهود لتحقيق الأمن على المستوى العالمي

 وزير الداخلية الأردني
وزير الداخلية الأردني حسين هزاع المجالي

أكد وزير الداخلية الأردني حسين هزاع المجالي اليوم الخميس على أن تحقيق الأمن على المستوى العالمي يتطلب تكاتف الجهود بين جميع الدول.

جاء ذلك خلال لقاء المجالي اليوم مع السفير البريطاني في عمان بيتر ميليت، حيث بحثا في سبل تطوير وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وشدد وزير الداخلية الأردني، خلال اللقاء، على أهمية تبادل الخبرات الأمنية وبرامج التدريب وتنظيم الزيارات التي من شأنها زيادة مستوى التعاون والتنسيق لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها.

وطالب المجالي بضرورة استثمار العلاقات الثنائية بين البلدين والتي تشهد تطورا متزايدا في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية..مؤكدا على أهمية الشراكة الأردنية البريطانية وضرورة دعمها وتعزيزها في شتى المجالات خدمة لمصالح الشعبين الصديقين.

وثمن الدعم البريطاني المقدم للأردن في تنفيذ برامجه الإصلاحية ومشروعاته التنموية التي شرع في السير بها لتحقيق الإصلاح الذي يمكنه من تجاوز التحديات الاقتصادية والسياسية التي يواجهها، والتي نجم بعضها عن التغييرات الإقليمية.

من ناحيته.. أشاد السفير البريطاني بالجهود الإصلاحية التي تنفذها الحكومة الأردنية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية، مبينا أن الأردن يسير بالاتجاه الصحيح لخدمة شعبه وشعوب المنطقة وتحسين الظروف الاقتصادية ليكون نموذجا يحتذى على مستوى المنطقة.
الجريدة الرسمية