رئيس التحرير
عصام كامل

البريد يطرح 30 ألف كارت فيزا مدفوعة مقدمًا في cairo ict

الدكتور أشرف جمال
الدكتور أشرف جمال الدين رئيس الهيئة القومية للبريد

كشف دكتور أشرف جمال الدين رئيس الهيئة القومية للبريد عن طرح 30 ألف كارت فيزا مدفوعة مقدمًا خلال معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي وتسويقها من خلال مكاتب الهيئة وبالتعاون مع احدي سلاسل السوبر ماركت ذات الانتشار الواسع".


قال جمال الدين: " نركز أثناء المعرض على تسويق الخدمات الجديدة مثل الحساب البلاتيني الذي تم إطلاقه مؤخرًا لصالح المؤسسات والهيئات وكبار العملاء".

وأشار جمال الدين إلى أن الهيئة تستهدف التوسع في تسويق خدمات الكروت المدفوعة مقدمًا ولا يتعدى سعر الكارت 30 جنيهًا ويمكن شحنه من أي مكتب بريد لتسهيل عمليات الدفع أو تحويل الأموال لدى جميع الفئات وبدون فتح حساب أو إجراءات بنكية ولكن فقط بصورة البطاقة وبحد أقصى 5 آلاف جنيه.

وأشار إلى أن البريد يطرح أيضا خلال كايرو آي سي تي كارت لطلاب المدارس والجامعات وهو عبارة عن كارت هوية مدون به اسم الطالب وصورته كما يمكن استخدامه كارت للدفع الإلكتروني، ومن ناحية أخرى يمكن تحميل عدد من التطبيقات عليه مثل خدمات البوابات الإلكترونية المؤمنة للجامعات وخدمات زيارات المتاحف والأماكن الأثرية.

ومن ناحية أخرى جار الانتهاء من إجراءات طرح دفتر التوفير الإسلامي الذي يدار من خلال هيئة شرعية مستقلة بالتعاون مع بيت خبرة في التمويل الإسلامي لجذب شريحة جديدة من العملاء الذين يفضلون الحصول على فائدة وفقا للمعاملات الإسلامية وذلك لتعظيم ايرادات الهيئة، ومن المتوقع أن يخرج هذا المنتج الجديد للنور في الربع الأول من العام القادم.
الجريدة الرسمية