رئيس التحرير
عصام كامل

"الاتحاد السكندري" يثمن دور الدولة في دعم النادي.. ويطالب بالمزيد

جانب من اجتماع الاتحاد
جانب من اجتماع الاتحاد السكندري

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى مؤتمرًا صحفيًا اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالشاطبي، كشف خلاله بعض الحقائق والإنجازات التي حققها المجلس الحالى على أرض الواقع وذلك بحضور جميع أعضاء المجلس المعين.

وثمن أعضاء مجلس الإدارة، من قيام الدولة ممثلة في وزارة الرياضة بدعم النادي، رغم الظروف التي تمر بها البلاد حيث أكد رئيس النادي الدكتور محمود مشالى، أن الاتحاد السكندري مملوك للدولة وأن قيام وزارة الرياضة بدعمه من ضمن مهامها.

يأتى ذلك فيما طالب عضو مجلس إدارة النادي الكابتن عز حسين، بمزيد من الدعم من جانب الدولة ممثلة في محافظة الإسكندرية، ووزارة الرياضة، فيما يتعلق بتوفير قطعة أرض لإقامة مساحات خضراء وملاعب في إحدى المناطق المخصصة للدولة.

ونفى "حسين" ما أثير حول رغبة طلعت يوسف المدير الفنى للفريق في الرحيل عن تدريب الاتحاد السكندري، مؤكدا أن هدف المجلس الحالي من التعاقد مع يوسف هو بناء فريق وهو ما تم الاتفاق عليه فور تولى المسئولية الفنية.

وكشف مجلس إدارة النادي على أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة لإزاحة الستار عن برنامج الاحتفال بمئوية النادي المقرر انطلاقها يناير المقبل حيث أكد رئيس النادي الدكتور محمود مشالى أنه ناديه يمتلك العديد من العروض من أندية أوربية ترغب في المشاركة خلال الاحتفال بالمئوية.
الجريدة الرسمية