رئيس التحرير
عصام كامل

الأحد.. بدء تسليم المرحلة الثانية من شقق الإسكان القومي للشباب بالجيزة

الدكتور على عبدالرحمن
الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة

تبدأ محافظة الجيزة في تسليم المرحلة الثانية من الوحدات السكنية للإسكان القومي للشباب بمدينة 6 أكتوبر اعتبارا من الأحد المقبل.

وأكد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة أن المرحلة سوف تساهم في توفير مسكن اقتصادي منخفض التكاليف لشباب المحافظة واستقرار حياتهم الاجتماعية، وقال إن المرحلة تشمل 118 عمارة أقيمت على مساحة 56 فدانا تضم 3264 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية 180 مليون جنيه.


وأوضح المحافظ - في تصريحات له  اليوم- أنه سيتم تسليم 500 وحدة سكنية شهريًا لأصحابها ، وقد تحددت أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع موعدا لتسليم الوحدات.

من جانبه أوضح المهندس إبراهيم فرج - مدير مديرية الإسكان بالجيزة - أن إجراءات تسليم الوحدات السكنية لا تتم إلا بعد حصول المواطن على الخطاب الموجه من بنك التعمير والإسكان إلى مديرية الإسكان بالجيزة يفيد بسداده للمستحقات المالية الخاصة بوحدته السكنية ، وذلك للبدء في إجراءات التسليم الفعلي.

يشار إلى أن المشروع القومي لإسكان الشباب بالمحافظة ينفذ على 3 مراحل تضم 11940 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية 716 مليون جنيه وتبلغ مساحة الوحدة 63 م2 .. ويتم حاليا الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع.
الجريدة الرسمية